منزل

Shanghai Juyi Electronic Technology Development Co., Ltd ملف الشركة

ملف الشركة

شانغهاي Juyi تطوير التكنولوجيا الالكترونية المحدودة ، التي أنشئت في عام 2010 ، في مؤسسة التكنولوجيا الفائقة والمتخصصة في البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات من منتجات تحكم محرك فرش. يتم تأسيس مقرها وقاعدة البحث والتطوير في مركز الاقتصاد الدولي ، التمويل ، التجارة ، الشحن ، والابتكار التكنولوجي - شنغهاي.

الشركة لديها قوة قوية وقوة البحث والتطوير. وهو مشارك في العديد من المشاريع العسكرية ولديه تعاون متعمق مع العديد من الشركات المحلية الكبيرة والإدارات الحكومية.


منذ نشأتها ، التزمت JUYI Tech دائمًا بمبدأ حماية البيئة والحفاظ على الطاقة ، وأرست مبادئ أعمال الأمانة والنزاهة ، حيث جمعت بين النخب في هذا المجال ، ودمجت التكنولوجيا الإلكترونية المتقدمة ، وأساليب الإدارة ، وتجربة الشركات في الداخل والخارج مع الظروف الفعلية للشركات المحلية لتوفير خدمات شاملة للشركات.

سيساعد هذا الحل الشركات على اكتساب المزيد من تقنيات الإنتاج المتقدمة وقدرات الإنتاج ، بحيث تظل الشركات قادرة على المنافسة في المنافسة الشرسة في السوق وتحقيق التنمية السريعة والمطردة للشركة.


الشركة لديها بنية معقولة من المواهب ، لديها العديد من الفقرات الأساسية التقنية ، ولها أكثر من درجة الماجستير ، والألقاب الفنية مستوى عالي درجة البكالوريوس. من أجل تطوير منتجات الأتمتة الكهروميكانيكية الموفرة للطاقة والموفرة للطاقة والتي تعتبر مناسبة حقًا لاحتياجات العمل ، دخلت الشركة بالتعاون مع الشركة المصنعة لرقائق التحكم الأجنبية لتخصيص سلسلة IC المتفردة للتحكم بدون فرش من سلسلة JY لتزويد العملاء بالمزيد المرونة والذكاء والاستقرار. حل للتحكم في المحركات بدون فرش ذو تكلفة إضافية.

مع أفضل المنتجات وأفضل الخدمات وأفضل السمعة ، تم تطبيق منتجات JUYI Tech في المنسوجات ، والتعبئة ، والطباعة ، والليزر ، والغذاء ، والنجارة ، والملابس ، والبلاستيك ، والآلات الزراعية tural ، والحدائق ، والطبية ، والتجريبية ، والروبوتات ، والعسكرية وغيرها من المعدات الميكانيكية. وحققت نتائج رائعة ، أكملت الخدمات الداعمة للعديد من الشركات الكبيرة ، وعلى استعداد لأن تصبح شريكك الأكثر موثوقية على المدى الطويل في المستقبل!

اتصل بنا:

شنغهاي Juyi تطوير التكنولوجيا الالكترونية المحدودة

رقم 1 ، ممر 1199 ، طريق يانبينغ ، حي جياسينغ ، شنغهاي ، الصين

www.bldcmotor-driver.com

هاتف: + 86-189-94777701

البريد الإلكتروني: sales@juyi.tech


عرض المزيد عنا
شركتنا

الصين Shanghai Juyi Electronic Technology Development Co., Ltd ملف الشركة الصين Shanghai Juyi Electronic Technology Development Co., Ltd ملف الشركة الصين Shanghai Juyi Electronic Technology Development Co., Ltd ملف الشركة الصين Shanghai Juyi Electronic Technology Development Co., Ltd ملف الشركة
1 2 3 4
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

العلامات التجارية : JUYI

عدد الموظفين : 100~200

المبيعات السنوية : 5000000-10000000

سنة التأسيس : 2010

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 40% - 50%

اترك رسالة

Home

Shanghai Juyi Electronic Technology Development Co., Ltd

Company Profile

Shanghai Juyi Electronic Technology Development Co., Ltd established in 2010, Its a high-tech enterprise specializing in research, development, production and sales of brushless motor controller products. Its headquarters and research and development base are established in international economy, finance, trade, shipping, and technology innovation Center - Shanghai.

 

The company has strong technical and R&D strength. It is a  participant in many military projects and has in-depth cooperation with many domestic large-scale enterprises and government departments.


From its inception, JUYI Tech has always adhered to the principle of environmental protection and energy conservation, and established the business principles of honesty and integrity, bringing together elites in the industry, combining advanced electronic technology, management methods and corporate experience at home and abroad with the actual conditions of domestic companies to provide comprehensive services for enterprises.

 

The solution will help companies acquire more advanced product technologies and production capabilities, so that enterprises will remain competitive in the fierce market competition and achieve rapid and steady development of the company.


The company has a reasonable structure of talents, has many technical backbones, and has more than one master's degree, bachelor's highmiddle level technical titles. In order to develop intelligent and energy-saving electromechanical automation products that are truly suitable for business needs, the company has entered into cooperation with a foreign control chip manufacturer to customize the unique DC brushless control IC of JY series to provide customers with more flexibility, intelligence and stability. A more cost-effective brushless motor control solution.
 

With the best products, best service and best reputation, JUYI Tech products has been applied in the automobile,textile, packaging, printing, laser, food, woodworking, clothing, plastics, agricultural machinery, gardens, medical, experimental, robotics, military and other mechanical equipments. and achieved brilliant results, completed the supporting services of many large-scale enterprises, and are willing to become your most reliable long-term partner in future!

 

 

Contact us:

Shanghai Juyi Electronic Technology Development Co ., LTD

No. 1, lane 1199, yunping road, jiading district, Shanghai,China

www.bldcmotor-driver.com

Tel:+86-189-94777701

Email:sales@juyi.tech


 

View More About Us
our company

Shanghai Juyi Electronic Technology Development Co., Ltd Shanghai Juyi Electronic Technology Development Co., Ltd Shanghai Juyi Electronic Technology Development Co., Ltd Shanghai Juyi Electronic Technology Development Co., Ltd
1 2 3 4
Company Details

Main Market

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Brands : JUYI

No. of Employees : 100~200

Annual Sales : 5000000-10000000

Year Established : 2010

Export p.c : 40% - 50%